التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل برنامج مضاد الفيروسات Kaspersky مجانا

تحميل برنامج كاسبر سكاى 2013 Download Kaspersky انتى فيروس

مقدمة الموضوع :

اهلا بكم فى موضوع جديد من البرامج المجانية وموضوعا اليوم من قسم برامج الحماية والتى يختص هذا البرنامج فى حماية من الفيروسات والتخلص منها بكل سهوله واليوم نقدم لكم اصدار جديد وبمميزات جديده فقط الموضوع حصرى ومجانى على مدونة 3problogger

صور برنامج كاسبر سكاى:

كاسبر سكاى
كاسبر سكاى من الداخل

وصف هام للبرنامج خاص بموقعنا :

كاسبر سكاى Kaspersky المعروف يعتبر هذا البرنامج من اقوى البرامج فى الحماية والتخلص من الفيروسات بسهوله والحفاظ على جهازك من القراصنة وبرامج التجسس التى تخترق الجهاز وتقوم بوضع خبيث للتجسس على الجهاز ومعرفة ما يدور حول الجهاز الكمبيوتر وللحفاظ على جهازك من هذا البرامج الخطييرة عليك تحميل برنامج كاسبر سكاى البرنامج الذى ابهر العالم والذى اخذ شهره واسع فى الاعوام الماضية بسبب توفقه على البرامج التى تختص فى الحماية ويتصدارها برنامج افاست والكثير من البرامج العملاقه لاكن كاسبر سكاى 2013 يتفوق على الجميع واليوم موقع بار داونلود – تحميل برامج مجانية – يقدم لكم اصدار الجديد لهذا البرنامج مع المميزات الجديده واضافات جديد للحفاظ على امان جهاز الكمبيوتر فقط التحميل من موقعنا مباشر ومجانا .

تعرف على البرامج الضارة :

في الماضي، كانت الحواسيب تتعرض بشكل عام لهجمات الفيروسات والبرامج الدودية. الهدف الرئيسي لهذه الفيروسات هو الانتشار؛ إلى جانب ذلك هناك برامج صممت لتلحق الضرر بالملفات والحواسيب. بإمكان وصف هذا البرامج الخبيثة بـ cyber vandalism أو التخريب الالكتروني.

لماذا عليك تحميل كاسبر سكاى للتخلص من البرامج الضارة:

  • بإمكان المخترق أن يستولي على البيانات التي ترسلها وتستقبلها؛
  • بإمكان المخترق أن يحصل على إمكانية النفاذ إلى الشبكة اللاسلكية الخاصة بك؛
  • بإمكان شخص غريب أن يسرق خط الانترنت الخاص بك.

معلوامات عن البرنامج قبل التحميل :

حجم البرنامج: 210 MB فقط
الموقع الرسمى للبرنامج : www.kaspersky.com

تحميل كاسبر سكاى انتى فيروس من هنا

تحميل كاسبر سكاى انترنت سكيورتي من هنا

لتحميل الملف ( مرات التنزيل : مرة )

تعليقات

المشاركات الشائعة