5 أشياء يجب عليك أن تعرفها عن سكايبي

5 أشياء يجب عليك أن تعرفها عن سكايبي

أشياء يجب عليك أن تعرفها عن سكايبي


السلام عليكم

برنامج سكايب Skype هو احد افضل برامج الدردشة الصوتية والاتصالات المجانية بين جهاز كمبيوتر واخر ،لذلك من خلال هذه التدوينة سوف نقوم بعرض بعض الأشياء قد لا تعرفها عن هذا البرنامج الرائع والتي ستساعدك حتماً في استخدام البرنامج الاستخدام الامثل.

1.امكانية تسجيل المكالمات الصوتية
-----------------------------------
يمكنك تسجيل المكالمات بصيغة صوتية من خلال تطبيق MP3 Skype Recorder، وهو برنامج مجاني بشكل كامل ، وسهل الاستخدام ، فقط تقوم بالضغط علي Turn On Recording ليبدأ التسجيل ، ثم Turn off recording لايقاف التسجيل بسهولة.
----------------------------------------------------------------------------------------
2.تغيير صوتك في سكايبي
-------------------------
يمكنك اضافة تأثيرات علي صوتك وتحويل صوتك الي صوت امرأة او صوت رجل او اي صوت اخر تريد فانت من تتحكم في نبرة الصوت مع تطبيق Skype Voice Chnger للسكايب.
------------------------------------------------

3.امكانية بث شاشة الحاسوب الخاصة بك
------------------------------------

يمكنك من خلال برنامج سكايب أن تقوم ببث شاشة الكمبيوتر الخاصة بك وما تقوم به علي الكمبيوتر ليعرض لمن تريد اثناء المكالمة ، فيمكنك استخدام سكايب كبرنامج لبث شاشة الكمبيوتر فيديو لشخص اخر ، فيمكنك لمن تتحدث معه أن يري ما تفعل علي جهازك اثناء المكالمة او يمكنك استخدامه في أن تشرح لمن تتحدث معه شئ علي جهازك ، فـ هو مفيد اذا ما اردت من شخص أن يقوم بتعليمك بعض الاشياءالخاصة بالحاسوب علي سبيل المثال ، ويمكنك استخدام هذه الخاصية من خلال الضغط علي "Share" في نافذة الدردشة اثناء المكالمة ، ثم تقوم باختيار "Share Full Screen"
---------------------------------------------
4.مكالمات الفيديو الجماعية
-------------------------
من خلال برنامج سكايب يمكنك القيام بمحادثات جماعية تصل الى 10 اشخاص في نفس المحادثة ، وبالتأكيد هذه الخاصية رائعة ولكن لكي يمكنك الاستفادة منها يجب أن يكون حساب واحد من الـ 10 حسابات هو حساب مدفوع Premium ، ويقوم صاحب الحساب المدفوع من دعوة باقي افراد المحادثة الي المحادثة الفيديو.
-----------------------------------------------
5.الاتصال بأي هاتف من خلال سكايب
----------------------------------
بامكانك من خلال برنامج سكايب أن تقوم بمكالمات هاتفية الي اي هاتف في العالم سواء كان للهواتف المحمولة او الخطوط الأرضية. وباسعار منخفضة او اشتراك شهري ثابت ويمكنك الدفع من خلال فيزا الانترنت "الفيزا المدفوعة مقدماً" ، وبالتأكيد الاسعار بالنسبة للمكالمات الدولية مخفضة جداً كما أن الاشتراك الشهري يمكنك من اجراء مكالمات غير محدودة مقابل مبلغ ثابت.
--------------------------------------------------------------------------------------------
هناك العديد من الخاصيات التي يتوفر عليها برنامج سكايب خاصة وان مستخدمي البرنامج حول العالم في تزايد مستمر كما أن البرنامج لا يستخدم فقط في التواصل ولكن ايضاً يستخدم في مقابلات التوظيف الاون لاين ، لذلك يعتبر من البرامج الهامة في التواصل وفي بناء العلاقات وايضاً في التعلم.
------------------------------
 اتمني أن يكون الموضوع مفيد والى اللقاء في تدوينة جديدة بحول الله

تعليقات

المشاركات الشائعة