أفضل المواقع لتحويل صيغة صورك أونلاين


أفضل المواقع لتحويل صيغة صورك أونلاين

مواقع لتحويل صيغة صورك أونلاين





السلام عليكم متابعي مدونة اضافات بلوجر

اليوم سنقوم بعرض بعض أفضل المواقع التي تحتوي على أدوات تمكنك من تحويل صيغة صورك الى الصيغة التي تريدها من دون الحاجة الى تثبيت أي برنامج..

فكل ما عليك هو فتح الموقع الخاص بالاداة الاون لاين ثم تقوم باختيار الصورة التي تريد تغيير الصيغة الخاصة بها من جهازك ثم تقوم باختيار الصيغة المراد تحويل الصورة اليها ثم تبدأ عملية التحويل.

كما توفر هذه الادوات الاون لاين مجموعة كبيرة جداً من الصيغ لتحويل صورك اليها ، بالاضافة الي أن بعض هذه الادوات توفر ايضاً اضافة حقوقك علي الصورة واضافة تعديلات عليها كما تريد.فبالتأكيد هذه المواقع توفر لك ادوات مميزة جدا ورائعة للتعامل بسرعة مع صورك والتعديل عليها كما تريد وتوفر عليك الوقت والجهد في تحميل البرامج وتثبيتها..

سنقوم الان بعرض بعض هذه المواقع :

موقع Conved

هو موقع يوفر لك اداة مجانية أون لاين لتحويل الصورالى الصيغة التي تريدها حيث تدعم العديد من الصيغ كـ JPG, GIF, PNG

وهي سهلة الاستخدام للغاية.. حيث يتوجب عليك المرور بثلاث مراحل بسيطة وهي اختيار الصورة التي تريد تحويلها ثم رفعها  الي الموقع .. ثم تقوم باختيار الصيغة التي تريد التحويل اليها ثم تقوم بالضغط علي Convert لتحويل الصورة.. ثم تقوم بتحميل الصورة بعد تحويل صيغتها.

موقع Fix Picture


هو كذلك موقع رائع يعطيك امكانية تحويل الصور الخاصة بك الى الصيغة التي تريدها وهو مجاني وبسيط للغاية في الاستخدام..

كما يوفر لك هذا الموقع امكانية تحويل صورك الى صيغ كثيرة..

فكل ما عليك هو اختيار الصورة التي تريد تحويلها  واختيار جودة الصورة واختيار الصيغة التي تريد تحويل الصورة اليها ثم تبدأ في تحويل الصورة .. ثم بعد ذلك تقوم بتحميلها ببساطة..

 يمكنك اختيار مقاس الصورة الذي تريده ويمكنك كذلك اضافة بعض التأثيرات البسيطة على صورك. يمكن لهذا الموقع التحويل من اي صيغة فهو يدعم اغلب صيغ الصور المعروفة وغير المعروفة.

أداة Online Image Converter

هو عبارة عن موقع يوفر لك اداة مجانية اون لاين لتحويل صيغ الصور من جهازك الي اي صيغة تريدها..

 حيث تسمح الاداة بتحويل الصور الي جميع الصيغ المعروفة .. فبعد الدخول الي الموقع تقوم بالضغط علي Browse لاختيار الصورة التي تريد تحويلها من جهازك ثم تقوم باختيار الصيغة التي تريد التحويل اليها..

 ويمكنك ايضاً اجراء تعديلات علي الصور كاعادة اختيار المقاس وايضاً قص الصورة ثم بعد ذلك يمكنك تحميل الصورة بعد تحويل صيغتها بسهولة من خلال الضغط على Download Converted File الموجودو أسفل الأداة..

موقع Imverter

هذ الموقع هو الأخر كذلك يعطيك اداة لتحويل صيغ الصور الخاصة بك  الي اي صيغة تريد.

 حيث أن الاداة تدعم عدد كبيرمن الصيغ وهي JPG, PNG, PDF, TIFF, GIF, EPS, PSD, BMP, FAX, PCX, PGM, PICT, PPM and TGA.

ويتميز الموقع هذا الموقع بأنه لا تحتاج الي تسجيل الدخول او انشاء حساب في الموقع.. كما أن الاداة تدعم امكانية اختيار ملف مضغوط من جهازك ZIP يحتوي علي مجموعة من الصور ويتم تحويل صيغتها مرة واحدة..

 بالاضافة الي امكانية اجراء بعض التعديلات البسيطة على الصور كذلك..لذا فهذا الموقع رائع ومميز لتحويل الصيغة الخاصة بصورك الى ما تريد.

تتميز المواقع التي ذكرناها بأنها توفر لك امكانية تحويل صورك والتعديل عليها كما تريد بشكل سهل وبسيط وكل ذلك مجانا..

كما لن تحتاج الى البحث عن برامج التحويل وتثبيتها على جهازك بعد الان لأن كل ذلك متوفر أون لاين..

أتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم.

تعليقات

المشاركات الشائعة