طريقة أرشفة مقالات المدونة فور نشرها

طريقة أرشفة مقالات المدونة فور نشرها




طريقة أرشفة مقالات المدونة فور نشرها



السلام عليكم ورحمة الله

في هذ الموضوع سنتطرق الى شرح طريقة رائعة لجعل مقالات المدونة تتأرشف في جوجل مباشرة بعد نشرها..

فاغلبية المدونين يعانون من بطئ ارشفه جوجل لمواضيع مدوناتهم .. فعندما تقوم بنشر موضوع معين سيلزم عليك انتظار مرور عدة أيام لتتم أرشفة موضوعك..  فلكى تجعل مقالاتك تتارشف فى جوجل بسرعه ,ساقدم لك طريقه تجعل موضوعك يتارشف فى جوجل مباشرة بعد نشره..

لنمر الان الى شرح الطريقة :

هذا النوع من الارشفه يطلق عليه الارشفه اليدويه للمواضيع أي أنك تبلغ محرك البحث عن وجود موضوع جديد ليقوم بنشره عوض الانتظار لتجده عناكب محركات البحث بنفسها..

هذا سيفيد كثيرا أصحاب المدونات الجديدة التي تطول مدة أرشفة مقالاتهم.. أما مع مرور الوقت فستصبح المقالات تتأرشف اليا وبسرعة كبيرة..

بعد نشر مقالتك في المدونة..

    قم بتسجيل الدخول الى لوحة تحكم مشرفى المواقع الخاصه بك يمكنك الدخول من هنا.

قم باضافة رابط مدونتك في المكان المخصص كما يظهر في الصورة



 بعد اضافة المدونه فى لوحة تحكم مشرفى المواقع قم بفتح المدونه داخل لوحة التحكم ثم اذهب الى الزحف او "crawl " ثم اضغط على "Fetch as Google " كما في الصوره التاليه


 بعد الضغط على "جلب مثل جوجل " سيظهر لك مربع اكتب به رابط المقال بدون رابط مدونتك لان رابط المدونه مكتوب اصلا ثم اضغط "Fetch" انظر للصوره التاليه


  بعد ذلك ستظهر لك اسفل المستطيل الذى اضفنا فيه الرابط سابقا الان نقوم بتفعيل ارشفه هذا الرابط بالضغط على "Submit to index "..

عند الضغك على "Submit to index " ستفتح لك نافذه اخرى اضغط على "ارسال الى الفهرس" ثم اختر "url " ثم "OK".

 الان مبروك عليك سيتم نشر المقال فى جوجل بسرعة بعد دقائق قليلة يمكنك أن تبحث عنه بواسطة الرابط الخاص به في جوجل وستجده قد تأرشف..

هناك طرق اخرى تساعد على الارشفه ولكنها تسمى الارشفه الاليه والتى تعتمد على مدى قوة موقعك وشهرته والباك لينكس الخاص به والعديد من العوامل الأخرى التي تساعد في الأرشفة بسرعة ..

لكن الان تحدثنا عن فقط عن طريقة الأرشفة بالنسبة للمدونات الجديدة التي قد تطول مدة أرشفة مواضيعها.

أتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم والى اللقاء في موضوع جديد.

تعليقات

المشاركات الشائعة